The smart Trick of شراء عقار بدون وسيط That Nobody is Discussing

Wiki Article



التأجير من الباطن: قيام المستأجر الأصلي بإعادة تأجير العقار للغير، والمشرّع فرق ما بين حالتين:

هل أحتاج إلى إبلاغ شركة الإدارة الخاصة بي بعد إجراء التحويل إلى حساب البنكي التنظيمي؟

هو نظام يتيح لفئة معينة من دوائر ومؤسسات حكومة دبي الاطلاع على جزء معين من قاعدة بيانات دائرة الأراضي والأملاك في دبي، حسب ما تقتضيه المصلحة، ولكن بعد أخذ التعهد من المستخدم بعدم إساءة استخدام النظام، والمحافظة على سرية المعلومات.

يمكن ذلك من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني للدائرة ، ومن ثم النقر على رابط "الخدمات الإلكترونية" من خلال القائمة الرئيسية.

يتم تجديد الرخص الصادرة من اقتصادية دبي تلقائيًا، أما الرخص الصادرة من المناطق الحرة فيجب تقديم طلب التجديد إلكترونيا من خلال نظام "تراخيصي".

ما هي شروط إضافة مدير أو شريك لمنشأة عقارية في رخصة الوساطة العقارية؟ 

له أن يلجأ للمركز ويقيم دعوى يطلب فيها إلزام المؤجر بتوفيره تلك المستندات شريطة أن يثبت:

مركز فض المنازعات الإيجارية هو منظومة قضائية مختصة بالفصل في جميع المنازعات الإيجارية التي تنشأ بين مؤجري ومستأجري العقارات الواقعة ضمن إمارة دبي.

من خلال الموقع الإلكتروني باستخدام اسم المستخدم الخاص بكم

يمكن رهن المشاريع العقارية للحصول على قرض من البنوك أو شركات التمويل المعتمدة قانوناً، على أن يتم إيداع قيمة الرهن في حساب الضمان الخاص بالمشروع، لضمان التصرف بالمبالغ المودعة وفق القانون، مع التزام كل من البنك والمطور بضمان حصول المشترين الذين أوفوا بالتزاماتهم التعاقدية تجاه المطور على شهادات الملكية عند اكتمال المشروع العقاري.

- التراضي: ويقصد بها رضى الطرفان وأن تتجه إرادة طرفي عقد الإيجار للفسخ

المشرع هنا اشترط ضرورة إخطار المستأجر بالسداد من خلال كاتب العدل أو بالبريد المسجل وأن يمر ثلاثون يوما من تاريخ تنفيذ الإعلان قانونا

في حال توافر اسم المستخدم وكلمة دخول، ينبغي على المتعامل إدخالهما، وبعد التأكد من صحة المعلومات المدخلة سيتم عرض الخدمات المرتبطة بالمتعامل.

هل يمكن للمتعامل حذف أي بيانات متكررة شراء عقار بدون وسيط في الدعوى خاصة بالأطراف؟

Report this wiki page